تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH)

تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) هو مكتبة لبيع الكتب يقع في طريق Zhengzhong, حي سنمين, مدينة كاوشيونغ. هي واحده من 623 متاجر الكتب في تايوان. عنوان ال تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) هو رقم 184 ، طريق Zhengzhong ، مقاطعة Sanmin ، مدينة Kaohsiung ، تايوان 807.تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) يمكن الاتصال على 88673828888تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) على أنها 4.5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 157 على الويب.

بعض الأماكن حولها تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) نكون -

دونات (كافيه) رقم 280 ، طريق دافنغ الثاني ، منطقة سانمين ، مدينة كاوشيونغ ، تايوان 807 (تقريبا. 376 أمتار)
دمية جينتيان فوجيا نموذج بوتيك للرسوم المتحركة المحيطية (متجر التماثيل) رقم 105 ، طريق جيانو ، مقاطعة سانمين ، مدينة كاوشيونغ ، تايوان 807 (تقريبا. 259 أمتار)
آلة فرز الدمية (مركز تسوق) رقم 211 ، طريق Zhengzhong ، مقاطعة Sanmin ، مدينة Kaohsiung ، تايوان 807 (تقريبا. 141 أمتار)
متجر Gacha الياباني Gacha التخصصي (متجر الالعاب) رقم 185 ، طريق جيانو ، مقاطعة سانمين ، مدينة كاوشيونغ ، تايوان 807 (تقريبا. 162 أمتار)
متجر شارب للتجميل (مركز تسوق) رقم 252 ، طريق داتشانغ الثاني ، منطقة سانمين ، مدينة كاوشيونغ ، تايوان 807 (تقريبا. 389 أمتار)
جيوردانو (محل ادوات الرياضة) رقم 127 ، طريق داتشانغ الثاني ، منطقة سانمين ، مدينة كاوشيونغ ، تايوان 807 (تقريبا. 242 أمتار)
أحذية الأسرة بورتريه متجر داتشانغ (متجر الأحذية) رقم 215 ، طريق داتشانغ الثاني ، منطقة سانمين ، مدينة كاوشيونغ ، تايوان 807 (تقريبا. 380 أمتار)
Huaizhi إطار الصورة (متجر إطارات الصور) رقم 172 ، طريق Zhengzhong ، مقاطعة Sanmin ، مدينة Kaohsiung ، تايوان 807 (تقريبا. 122 أمتار)
اسيكس (متجر ملابس رياضية) رقم 408 号 ، طريق Yihua ، منطقة Sanmin ، مدينة Kaohsiung ، تايوان 807 (تقريبا. 359 أمتار)
مور بلس فاستنرز كورب. (محل معدات) No.3 Floor، No. 230، Zhengzhong Road، Sanmin District، مدينة كاوهسيونغ، تايوان 80782 (تقريبا. 342 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH), يمكنك أيضا العثور على فندق كريستال بلازا كاوشيونغ, دونات, جيوردانو, Huaizhi إطار الصورة, إدوين, اسيكس, آلة فرز الدمية, متجر Jianmei متعدد الأقسام, فندق كريستال بلازا كاوشيونغ, ليه إنفانتس, بوتيك كايلين, قاطرة سانيانغ, متجر Twisted Girl Japan Gacha Specialty Store, أحذية الأسرة بورتريه متجر داتشانغ, متجر دوميسي للحلوى فورست دافنغ, إدوين, متجر Family Mart الصغير - متجر Kaohsiung Baozhong, كاي هوي, النبيذ مدينة الخمور, شركة Anchen Industrial Co.، Ltd. و أكثر من ذلك بكثير

على مقربة شديدة ، حوالي 200 متر ، يوجد واحد آخر مكتبة لبيع الكتب - تقشير جديد لفروة الرأس بتصفيف الشعر على طريق دافنغ ، منطقة سانمين ، شامبو كاوهسيونغ الموصى به ، قص ، صبغ ، تجعيد الشعر ، والعناية السريعة بالشعر

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) و Jinlian Automobile Industry-Guangyang KEN Service Network حوالي 486 أمتار
المسافة بين تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) و شيف اليوسفي حوالي 833 أمتار
المسافة بين تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) و مانتو مقلي بير حوالي 822 أمتار
المسافة بين تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) و متجر Tai Shifu Bento-متجر Zhengzhong حوالي 173 أمتار

تقييم

4.5/5

اتصال

عنوان

رقم 184 ، طريق Zhengzhong ، مقاطعة Sanmin ، مدينة Kaohsiung ، تايوان 807

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH)
رقم الاتصال من تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) هو 88673828888.
ما هو تصنيفتعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH)
تصنيف تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) هو 4.5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH)?
عنوان ال تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) هو رقم 184 ، طريق Zhengzhong ، مقاطعة Sanmin ، مدينة Kaohsiung ، تايوان 807.
اين ال تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) تقع؟
تعرف على ما يمكنك استئجاره من متجر Zhengzhong (كتاب / DVD / Mycard / GASH) يقع في طريق Zhengzhong, حي سنمين, مدينة كاوشيونغ.

الناس أيضا يبحثون عن